‏آخر المستجداتالرياضة

الكرة السعودية تعرض على كريستيانو رونالدو اللعب في صفوفها مقابل شيكات على بياض

السعوديون يرديون التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بأي ثمن. هذا ما نقلته وسائل إعلام برتغالية مؤخرا، مؤكدة أن فريقين على الأقل عبرا في مناسبات عديدة عن رغبتهما في انضمام كريستيانو للعب ضمن تشكيلتهما الجديدة للموسم الحالي، عارضة شيكات على بيضا؟

نادي الهلال السعودي، كان سباقا لعرض رغبته أمام الاسطورة البرتغالية، وأكد مصدر “سي إن إن” البرتغالية، أن نادي القرن في السعودية، تقدم فعليا بعرض لا يُقاوم من أجل الحصول على توقيع صاروخ ماديرا، بلغت قيمته لنحو 2.3 مليون يورو في الأسبوع، أو 240 مليون يورو على مدار موسمين، ما يعادل تقريبا ربع ثروته، التي تُقدر بنحو مليار بنفس العملة، أو أكثر بقليل، مع ذلك، لم يوافق رونالدو على العرض.

نفس الشيء بالنسبة لفريق النصر السعودي، فقد أكد هو الآخر على تقدمه بعرض آخر مماثل لعرض الهلال للوكيل خورخي مينديز في آخر أيام الميركاتو الصيفي، لكنه قوبل بنفس الرفض، ليتأجل الصراع السعودي على كريستيانو لوقت آخر، استنادا لتصريحات رئيس الاتحاد المحلي ياسر المسحل لشبكة “أتلتيك”.

وكانت وسائل إعلام غربية أخرى، قد نشرت أخبارا عن مستقبل كريستيانو مع مانشستر يونايتد، مشككة في بقائه أو انضمامه للعب مع بايرن ميونخ، أو مع تشيلسي. ومع الوقت اتسعت الدائرة لمنافسين جدد من نوعية أتلتيكو مدريد الإسباني ونابوبي الإيطالي وناديه الأصلي سبورتنغ لشبونة، وذلك بطبيعة الحال، لهوسه باللعب في دوري أبطال أوروبا، بعد إخفاق اليونايتد في التأهل لبطولته المفضلة.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button