أفاد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، السيد شكيب بنموسى، اليوم الاثنين، بأن الحصيلة المرحلية لتطوير التعليم الأولي حققت نتائج إيجابية، حيث تم تسجيل ارتفاع في نسبة التمدرس بهذا النوع من التعليم إلى 71 في المائة عند متم 2021.
وأبرز السيد بنموسى في معرض جوابه على سؤال شفوي حول “خطة الوزارة لتجويد أنشطة التعليم الأولي”، تقدمت به المجموعة النيابية للعدالة والتنمية بمجلس النواب، أن هذه النسبة تشمل الأقسام الممولة من طرف الدولة وشركائها والأقسام التي أحدثتها الجمعيات والقطاع الخاص.

شبهة حماية ونفوذ تثير الجدل حول ورشة عشوائية للبناء بسويقة بريمة ومطالب بفتح تحقيق
قلق نقابي من تصاعد الشكايات الموجهة لصحافيات وصحافيين
عزل الرئيسة السابقة لتسلطانت وثلاثة أعضاء بقرار من المحكمة الإدارية