‏آخر المستجداتالرياضة

تصفيات المونديال: أسود الأطلس يخوضون لقاء كرويا مع الكونغو بآكدير

(كش بريس/ التحرير) ـ أفادت الجامعة الملكية لكرة القدم، أمس الجمعة، أنها توصلت باشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يتيح لها اجراء مقابلة الجولة الرابعة ضمن تصفيات المونديال أمام المنتخب الكونغولي بالملعب الكبير “أدرار” بأكادير بدل ملعب كينشاسا بالكونغو الديموقراطية.

وحسب بلاغ للجامعة، فإن الإشعار يتضمن إجراء مباراة تصفيات كاس العالم لكرة القدم المنطقة الافريقية عن المجموعة الخامسة بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية.

وكان المنتخب الكونغولي قد اضطر إلى الانسحاب أمس من مباراته التي كانت مرتقبة أمام النيجر، لعدم تمكنه من إيجاد ملعب لإجراء المقابلة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026، كذا بعد رفض منتخب النيجر خوض المباراة بملعب الشهداء بالجارة الكونغو الديموقراطية.

ومن المرتقب أن يجري أسود الأطلس اليوم الجمعة، مباراة الجولة الثالثة ضد منتخب زامبيا، متمنيا الفوز لتصدر مجموعته التي يقودها المنتخب النيجري، وذلك بعد استفادته من انسحاب الكونغو ليرفع رصيده لست نقاط.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button