‏آخر المستجداتالرياضة

مفاجأة كأس العالم 2022.. السعودية تهزم الأرجنتين ب(1/2)

 بعد خسارات كل من قطر البلد المضيف للنسخة الجديدة من مونديال كرة القدم 2022، في اليوم الاول للمنافسات أمام الإكوادور، وإيران أمام انجلترا، فك اليوم الثلاثاء المنتخب السعودي لكرة القدم طلسم الهزائم، بانتصار استثنائي مستحق أمام نظيره الأرجنتيني، خلال مباراة على أرضية ملعب “لوسيل”، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة المونديالية الثالثة.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني تسجيل الأهداف في وقت مبكر من عمر المقابلة، عن طريق نجمه ميسي في الدقيقة 10، بتنفيذ ركلة جزاء وضعت الكرة وسط الشباك السعودية، لتنتهي الجولة الأولى بحصة 1-0 لصالح “التانغو”.

لكن الشوط الثاني، انقلبت الأوضاع لصالح السعوديين، الذين عادلوا الكفة بهدف من اللاعب صالح الشهري. وفي الدقيقة 54 نجح سالم الدوسري في منح التقدم إلى “الأخضر السعودي” وإطلاق فرحة مشجعيه من المدرجات.

ويخوض المنتخبان السعودي والأرجنتيني نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة في الدور الأول، ويتنافسان على بطاقة لعب الدور الثاني مع منتخبي المكسيك وبولندا.

فهل يلتحق المنتخب المغربي لكرة القدم غدا الأربعاء بزميله السعودي لكسر حاجز الدور الأول من منافسات كروية تقام لأول مرة في تاريخ المونديال على أرضية عربية؟

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button