‏آخر المستجدات‏تكنولوجيا و ميديا

نادي الصحافة يتضامن مع الصحافي العزوزي ويطالب بضمان حقه

عبر المكتب التنفيذي لنادي الصحافة بالمغرب، عن “تضامنه المطلق مع الصحافي عبد السلام العزوزي”، مؤكدا على أنه “وبعد اطلاعه على كافة المعطيات وحيثيات النزاع، يتأسف لما أقدم عليه مسير شركة “المنعطف” بإقالة الزميل عبدالسلام العزوزي من منصبه مديرا للنشر بمبررات غير منطقية”.

وأوضح بلاغ لنادي الصحافة، توصلت “كش بريس” بنظير منه، أنه “في إطار لقاءاته الدورية اجتمع المكتب التنفيذي لنادي الصحافة بالمغرب مساء أمس الأربعاء 04 يناير 2023، بمقره بالرباط، وبعد تداوله في العديد من النقط التنظيمية والاشعاعية للنادي، استمع إلى عرض الزميل عبدالسلام العزوزي المتعلق بطرده من صحيفة “المنعطف” بصفته مديرا للنشر. وبعد الاطلاع على رسالة الإقالة تمت مناقشة الموضوع من كل جوانبه المهنية والاجتماعية”.

ووفق مخرجات اجتماع المكتب التنفيذي للنادي، أكدت الهيئة الإعلامية، على “أن الزميل العزوزي مارس مهنة الصحافة لمدة تناهز الثلاثة عقود، وله من الكفاءة والمهنية ما أهلته إلى تحمل مسؤوليات متعددة في صحف وطنية ووكالة إخبارية أجنبية، وهو في نفس الوقت مؤطر معتمد في مجال تكوين الصحافيين”، معربا عن شجبه “كل ما تضمنته رسالة الإقالة من تمويه للحقيقة وانحراف عن الإقرار بواقع النزاع مع زميلنا والتي تقرها هزالة راتبه، وتماطل مسير شركة المنعطف في سداده بانتظام”.
وخلص بلاغ النادي، إلى اعتزامه “اتخاذ كل الاجراءات والخطوات حتى يتمكن الزميل العزوزى من استعادة كل حقوقه المادية والمعنوية. كما يظل النادى متابعا لتطورات هذا الملف عن كثب ومؤازرا للزميل المطرود تعسفيا”.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button