‏آخر المستجدات‏حوادث

مشتبه بارتكابه ثلاث جرائم قتل عمد مقرونة بالتمثيل بجثث الضحايا يقع في يد أمن الدار البيضاء

بعد تحريات دقيقة، توصلت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء أخيرا، بالمشتبه في ارتكاب ثلاث جرائم قتل عمد مقرونة بالتمثيل بجثث الضحايا، وهو شخص ستيني من ذوي السوابق القضائية.

وحسب مصدر موثوق، فإن فرقة الشرطة القضائية المذكورة، قد توصلت بتاريخ 17 شتنبر المنصرم بإشعار بمثابة بحث لفائدة العائلة حول اختفاء الضحية الأولى البالغة من العمر 72 سنة، قبل أن تظهر الأبحاث والتحريات المنجزة تورط جارها المشتبه فيه في استدراجها إلى منزله الثاني بمنطقة “سيدي حجاج” ضواحي مدينة الدار البيضاء، حيث عمد إلى تصفيتها جسديا ودفنها بفناء هذا المنزل.

وأوردت ذات الجهة المعنية، أن إجراءات البحث كشفت كذلك تورط المشتبه فيه في ارتكاب جريمتي قتل مماثلتين باستعمال الأسلوب الإجرامي نفسه، استهدفتا سيدة ورجلا من معارفه، عثر على جثتيهما مدفونتين إلى جانب جثة الضحية الثالثة بفناء المنزل نفسه وببقعة أرضية بالقرب منه.

وعلمت (كش بريس)، أن المشتبه فيه قد أخضع أمس السبت لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button