المجتمع

الأسرة التربوية بثانوية العزوزية تودع ابنها البار أحمد الدهير إلى مثواه الأخير

ودعت ثانوية العزوزية التأهيلية بمدينة مراكش، يومه الأربعاء، أساتذة وإدارة تربوية وتلاميذ المرحوم بكرم الله السيد أحمد الدهير، وذلك في مأتم حاشد حضره السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، وأصدقاء الراحل في مشوار المهنة وزملاء المؤسسة.

وتقبل أفراد أسرة الدهير التعازي طيلة اليوم، بمنزل العائلة المكلومة، ومن خلال ذلك إدارة المؤسسة التي تشهد للراحل بأخلاقه الكبيرة وجديته وصرامته في العمل من أجل المؤسسة وطاقمها المشرف على إدارة المرفق.

وبحزن كبير ودّع الوسط المدرسي وفاة الراحل أحمد الدهير، والذي كان يشغل حارس عاما، معربين عن أسفهم لخسارته متعاطفين مع عائلته، وقد شهد العديد من أقربائه ورفقاء الدرب، بمستوى عمله الإداري، وجنوحه إلى التواجد في الأوقات العصيبة بشكل فاعل، مقدما كل الدعم للمرفق، ومثابرا بوعي وحكمة، مرامي التربية وأسسها البيداغوجية السليمة.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير “كش بريس”، وعائلة الزميل محسن منير، بخالص وأصدق التعازي والمواساة، للمؤسسة المذكورة، إدارة تربوية وأساتذة وتلاميذ، وأسرته الصغيرة أيضا، راجين من الله تعالى، أن يتغمده برحمته الواسعة ويلهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون

‏مقالات ذات صلة

Back to top button