‏آخر المستجداتالرياضة

إقصائيات كأس إفريقيا 2023: أسود الأطلس يهزمون الجنوب أفريقي ب(1/2)

بصعوبة فائقة، أفلح المنتخب المغربي لكرة القدم، من تجاوز خصمه الجنوب أفريقي، يومه الخميس على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. بعد تسجيل هدفين مقابل واحد، وذلك ضمن مباراة الجولة الأولى من إقصائيات كأس إفريقيا 2023.

وباغث منتخب جنوب إفريقيا أسود الأطلس، بهدف مبكر في حدود الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب ليل فوستر بعد هفوة دفاعية فادحة من عناصر الخط الخلفي للمنتخب المغربي، وهو الهدف الذي أربك كثيرا منتخبنا الوطني خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول.

وأتيحت العديد من الفرص لصالح الأسود من أجل تسجيل أهداف حاسمة، لكن دون نتيجة، تاركا صافرة الحكم التونسي، للتأشير على نهاية الشوط الأول من المباراة بفوز مخيف لمنتخب جنوب أفريقية.

وإثر ضغوطات مستمرة، نفذتها عناصر الهجوم المغربي، استطاع اللاعب يوسف النصيري من تعديل الكفة، بعد تهديفه في حدود الدقيقة الـ51 .

وتوالت الخطة الهجومية للمنتخب، الذي أنهى محاولاته المتكررة بهدف قاتل للاعب أيوب الكعبي، الذي اقتحم شباطك الخصم في الدقيقة 87 من الشوط الثاني من المباراة.

ووفق النتيجة أعلاه، فإن المنتخب الوطني لكرة القدم، حصل على أولى ثلاث نقاط في إقصائيات كأس إفريقيا 2023، في انتظار مقابلات ساخنة أخرى.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button