‏آخر المستجداتالرياضة

الركراكي يتفاوض مع نجم ميلان المليلي إبراهيم دياز للالتحاق بأسود الأطلس

(كش بريس/خاص) ـ في إطار استمرار تعبئته لخوض رهانات جديدة، وخصوصا حلم الظفر بالنسخة المقبلة من منافسات كاس افريقيا للأمم، أكدت مصادر إعلامية موثوقة، خبر اجتماع الناخب الوطني وليد الركراكي، نجم ميلان الإيطالي، إبراهيم عبد القادر دياز، وذلك من أجل الالتحاق بالفريق الوطني.

وحسب شبكة “بي إن سبورتس” القطرية فإن وليد الركراكي اجتمع الأربعاء بابن مدينة مليلية المحتلة، دياز، من أجل إقناعه ببرنامجه ومشروعه مع أسود الأطلس، مؤكدة في السياق ذاته أن الاجتماع كان إيجابيا وانضمام الأخير للمنتخب المغربي بات وشيكا.

ويعتبر لاعب خط الوسط الإسباني المغربي إبراهيم دياز، المعار من ريال مدريد إلى ميلان هدافا بارعا وذكيا، حيث سجل مؤخرا هدفا وحيدا متفردا في المباراة التي جمعت بين فريقه ضد توتنهام، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

ويرتدي دياز رقم 10 رفقة فريق ميلان، حيث يعتبر من أعمدة ميلان الإيطالي، ويملك مهارة كبيرة تجعله إضافة قيمة لأي فريق يلعب لصالحه.

جدير بالذكر فإن النجم إبراهيم عبد القادر دياز هو من مواليد 1999 (23 سنة)، لأبوين إسبان من أصل مغربي من مليلية ومؤهل للعب لكلا المنتخبين المغربي والإسباني، وهو اللاعب الوحيد المنحدر من مدينة مليلية الذي سيلعب مع المنتخب المغربي، حيث سبقه حارس عرين الأسود منير المحمدي، الذي تدرج في الفرق المحلية لمليلية قبل الاحتراف والالتحاق بأسود الأطلس.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button