‏آخر المستجدات‏أخبار وطنية

“Voyage Privé” الفرنسية تتوج المغرب كأفضل وجهة سياحية عالمية

توجت “Voyage Privé” الفرنسية المملكة المغربية، بجائزة “أحسن وجهة” عالمية للسنة الجارية. جاء ذلك وفق بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة، الذي تم تعميمه على وسائل الإعلام الوطنية، قائلا أن “المغرب يعد واحدة من الوجهات الأكثر تسويقا منذ بدايات إنشاء Voyage Privé سنة 2006، باعتبارها السنة المرجعية لهذا الصنف من هذه الأسفار، وقد تأتى ذلك بفضل تعاون إعلامي مكثف لأزيد من عشر سنوات مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، فيما شكلت النتائج المحصل عليها في السنوات الأخيرة مبعث فخر واعتزاز لدى متعهدي الأسفار والرحلات بشكل عام”.

وأوضح المصدر نفسه، أنه “في سنة 2023، بلغ عدد السياح الوافدين على المغرب نهاية شهر شتنبر 3.762.410 سياح فرنسيين، أي بزيادة بنسبة %38 مقارنة مع الفترة نفسها من سنة 2022، و12% مقارنة مع سنة 2019 باعتبارها السنة المرجعية لما قبل فترة كوفيد-19”.

وأشار المكتب الوطني للسياحة، إلى أن “Voyage Privé هو في مجمله عبارة عن تصور فريد أطلق بفرنسا في سنة 2006 من طرف مهنيي السياحة عامة والسياحة الإلكترونية بشكل خاص، ويعتبر أول موقع إلكتروني للمبيعات الخاصة للأسفار وناد مختص أساسا في تسويق الأسفار والرحلات على الأنترنت، يضم 44 مليون زبون منخرط، ويقترح تشكيلة متنوعة من الأسفار والرحلات والأنشطة الترفيهية الفاخرة بأحسن الأثمنة المضمونة، مع إمكانية الاستفادة من تخفيضات مهمة قد تصل إلى %70”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button