‏آخر المستجدات‏حوادث

درك سيدي بوعثمان يحل لغز سرقة ماشية المنطقة ويوقف عصابة إجرامية تتكون من 3 أشخاص

(كش بريس/محسن منير) ـ تمكنت سرية الدرك الملكي بسيدي بوعثمان إقليم الرحامنة، أمس السبت، وبدعم تقني ولوجستيكي من المصالح التقنية والتشخيص القضائي للقيادة الجهوية للدرك الملكي بإقليم الرحامنة، من إيقاف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة رؤوس الماشية بالمنطقة، بعد سلسلة من العمليات التي قاموا بها خلال الشهور الماضية.

الموقوفون الذين ينحدرون من دواوير جماعة المنابهة، تمت مواجهتهم بالأدلة والخبرات المنجزة ليعترفوا بضلوعهم في العمليات الإجرامية السالفة الذكر، حيث يعمدون إلى استعمال سيارات مسروقة ومزورة الصفائح.

وحسب مصادر موثوقة، فإن درك سيدي بوعثمان بعد تعميق بحثه، و استثمار جميع الخبرات المنجزة في عمليات سابقة لسرقة الماشية بالمنطقة، أفضت إلى استنتاج الضلوع المباشر للمعنيين بالأمر في سرقات مماثلة، فيما لا تزال التحريات جارية لايقاف مشتبه فيهم آخرين، حيث سيتم تقديمهم أمام النيابة العامة، في انتظار قرار قضاء التحقيق في النازلة.

وتندرج هذه العملية الأمنية التي خلفت ارتياحا كبيرا لدى ساكنة سيدي بوعثمان ومحيطها، في إطار المجهودات المتواصلة، التي تبذلها مصالح القيادة الإقليمية للدرك الملكي بالرحامنة، وسريتها بسيدي بوعثمان، حفاظا على سلامة المواطنين وحرصا على أمنهم وسلامتهم .

‏مقالات ذات صلة

Back to top button