‏آخر المستجداتالرياضة

إفران: التئام منافسات البطولتين الوطنيتين المدرسيتين للتعليم الابتدائي والمراكز الرياضية وألعاب القوى

 (كش بريس/إفران) ـ تلتئم بمدينة إفران، منافسات البطولتين الوطنيتين المدرسيتين للتعليم الابتدائي والمراكز الرياضية وألعاب القوى برسم الموسم الدراسي 2021-2022، في الفترة الممتدة من 17 إلى 23 يوليوز الجاري.

ويشارك في هذا الملتقى السنوي الهام، 880 تلميذة وتلميذا، يمثلون جميع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، ممن اجتازوا بنجاح جميع مراحل هاتين البطولتين على الصعيد المحلي والإقليمي والجهوي.

 وقال بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الاثنين، توصلت “كش بريس” بنظير منه، أن هذه التظاهرة الرياضية الكبرى، التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس- مكناس، تحت شعار “الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ” تشكل آخر محطة في تنزيل برنامجها السنوي للأنشطة الرياضية المدرسية برسم الموسم الدراسي 2021- 2022.

  وبحسب المصدر ذاته فإن برنامج هذه التظاهرة، يتضمن مسابقات ألعاب القوى ومنافسات كرة القدم بالنسبة للتعليم الابتدائي وكرة السلة 3X3 إناث وكرة اليد ذكور بالنسبة للمراكز الرياضية، وذلك في الفترة الممتدة من 17 إلى 20 يوليوز الجاري، فيما ستخصص الفترة الممتدة من 20 إلى 23 يوليوز 2022، لمنافسات الدورة 52 لألعاب القوى المدرسية.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button