‏آخر المستجداتالمجتمع

المغاربة لم يبرحوا ساحات الاحتجاج لدعم صمود غزة.. أكثر من 130 مظاهرة في 66 مدينة مغربية

(كش بريس/خاص) ـ سجلت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إن أكثر من 130 مظاهرة في 66 مدينة مغربية، خرجت خلال صلاة الجمعة وطيلة مساء أمس 5 يناير 2024، للتنديد بالعدوان الصهيوني على غزة والصمت الدولي والعربي الرسميين تجاه حرب الإبادة التي راح ضحيتها أكثر من 22313 شهيدا بينهم 9400 طفل و6750 امرأة.

وأوضحت الهيئة في بيان لها توصلنا بنظير منه، أن المحتجين طالبوا الدولة المغربية بوقف اتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الصهيوني واتخاذ موقف واضح بدعم الشعب الفلسطيني ووقف العدوان. مبرزة أن المتظاهرين رعفوا لافتات وتعبيرات تندد باغتيال قيادات المقاومة بالخارج وعلى رأسهم الشيخ صالح العاروري، وتضامنية مع ضحايا العدوان الصهيوني الغاشم على القطاع في جمعة طوفان الأقصى 13 التي أعلنتها الهيئة تحت شعار “الوفاء للشهداء‎”، مشددين على مواصلة الاحتجاج في شوارع المغرب حتى وقف العدوان نهائيا.

ولم تقف الحرب الإبادية العدوانية على غزة، منذ 90 يوما ، ولازالت تشحنها أحقاد الغرب بصمت عربي خانع ومؤامرة صهيونية سافلة على القضية الفلسطينية وشعبها الأعزل، ودون أن تنجح هيئة الأمم المتحدة في توقيفها أو حتى إدخال السماعدات الإنسانية والطبية للقطاع.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button