الرياضة

المنتخب الجزائري الرديف يقصي نظيره المغربي من نهائيات كأس العرب بقطر

هزم المنتخب الجزائري الرديف لكرة القدم، مساء يومه السبت، نظيره المغربي في نصف نهائي كأس العرب المنظم بدولة قطر. وانتهى زمن الشوط الأول، من المباراة التي عرفت مستوى تقنيا متواضعا وارتدادات متساوية للخصمين، بالتعادل السلبي.
وكانت بداية الجولة الثانية، لصالح الأسود الذين حاولوا السيطرة على الميدان، رغم المقاومة الشديدة التي أبرزها الخضر، وبموازاة ذلك، افتتح الشوط الثاني بهدف سهل جاء من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 62. ليعود الأسود بقوة لتسجيل التعادل بواسطة اللاعب الناهيري في الدقيقة 64 . لتنتهي المبارات  بالتعادل هدف لكل فريق. 
وخلال الشوطين الإضافيين سجل الجزائريون  هدفا صاروخيا  خلال الدقيقة 102 ،ليتم تعديل النتيجة بهدف رأسي حمل توقيع بدر قانون في الدقيقة 111 ، ما اضطر اللجوء لركلات الجزاء التي كانت من نصيب المنتخب الجزائري، بعد صد الحارس الرايس لضربة مغربية. والتي أهلت المنتخب الجزائري إلى الدور المقبل.

المباراة عرفت حماسا منقطع النظير. شحنته جماهير الفريقين، واشتداد المواجهة بين فريقين قويين، أشعلت الهجمات المرتدة بين المتباريين منذ الدقائق الأولى وحتى آخر ثانية في المباراة، وحصد من خلالها منتخب الأسود أربع بطائق صفراء، لكل من مروان سعدان و إسماعيل الحداد ،  بدر بانون و محمد الشيبي.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button