‏آخر المستجداتالمجتمع

الوزيرة غيثة مزور تعقد اجتماعا مع ممثلي ‘CDT’ لمناقشة التحديات الاجتماعية للقطاع العام

(كش بريس/خاص) ـ قالت الوزارة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، إنه في إطار الجولات الجديدة للحوار الاجتماعي، وتبعا للقاءات التي عُقدت تحت رئاسة السيد رئيس الحكومة، والأخرى بحضور السادة الوزراء، عقدت السيدة الوزيرة غيثة مزور، يوم أمس الجمعة 19 أبريل 2024، بمقر الوزارة بالرباط، اجتماعاً للجنة القطاع العام للحوار الاجتماعي مع ممثلين عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل ‘CDT’.

وأضافت الوزارة المذكورة، إن اللقاء الذي مر في أجواءٍ إيجابية اتسمت بنقاش مفتوح وبناء، همَّ عدداً من المواضيع والرهانات المتعلقة بالقطاع العام ومختلف الأوراش الإصلاحية التي تباشرها الحكومة، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، حيثُ تم الاتفاق على مواصلة العمل والتفكير المشترك للإجابة على مختلف التحديات الاجتماعية على مستوى القطاع العام.

وتُترجم جولات الحوار الاجتماعي هذه، وفق نفس المصدر، حرص الحكومة على العمل المشترك والمسؤول رفقة شركائها الاجتماعيين والاقتصاديين، وذلك في إطار مأسسة الحوار الاجتماعي تفعيلا للرؤية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

هذا وتم خلال الاجتماع، حسب البلاغ الذي توصلنا بنظير منه، الاتفاق على مواصلة العمل والتفكير المشترك للإجابة على مختلف التحديات الاجتماعية على مستوى القطاع العام. مؤكدا على أن “جولات الحوار الاجتماعي هذه تُترجم هحرص الحكومة على العمل المشترك والمسؤول رفقة شركائها الاجتماعيين والاقتصاديين، وذلك في إطار مأسسة الحوار الاجتماعي تفعيلا للرؤية الملكية للملك محمد السادس”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button