‏آخر المستجدات‏أخبار وطنية

تتويج الوفد الأمني المغربي بمونديال قطر بالاحترافية والتجربة الرائدة

توج الأمن المغربي في شخص مسؤولي البعثة الأمنية المشاركة في العمليات الميدانية لتأمين مونديال قطر 2022، باستقبال بروتوكولي مشرف، من قبل القيادة القطرية لمركز التعاون الأمني الدولي الخاص بكأس العالم “قطر 2022”، وذلك اعترافا بمسؤولياته الناجعة في العمليات الميدانية لتأمين هذا الحدث الرياضي الدولي؛ وذلك بعد اختتام مهامها واستعدادها لمغادرة دولة قطر.

وعبر رئيس مركز التعاون الأمني الدولي، للمثلي الوفد الأمني المغربي، عن عميق شكره وامتنانه للدعم الأمني الاستثنائي ومستويات التنسيق المتقدمة التي قدمتها البعثة الأمنية المغربية بكل مكوناتها بشكل ساهم في توفير الأجواء الآمنة لمنافسات هذا الحدث الرياضي العالمي، بالإضافة إلى شهادة ممثل رئيس مركز التعاون الأمني الدولي الذي أشاد باحترافية الأجهزة الأمنية المغربية وتجربتها التي ساهمت في نجاح أول كأس عالم عربي.

من جانبها، عبرت قيادة الوفد المغربي عن افتخارها بالمشاركة الأمنية المميزة واعتزازها بمستويات التعاون المتقدمة، التي تنضاف إلى سجل تجارب المصالح الأمنية المغربية في مجال تأمين التظاهرات الرياضية الكبرى، لا سيما أن المملكة المغربية على أبواب تنظيم حدث قاري آخر ممثلا في كأس العالم للأندية.

واختتم هذا الاستقبال بتبادل الدروع والهدايا التذكارية بين قيادة الوفد المغربي ونظيرتها القطرية.

يشار إلى أن الوفد المغربي شارك، في وقت سابق من صباح اليوم الأحد، في حفل كبير أقيم بمركز قيادة العمليات الأمنية لفائدة الأطر الأمنية المشاركة. وتميز هذا الحفل بتوزيع شواهد وميداليات تقديرية على المشاركين؛ ومن بينهم قادة الوفد المغربي.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button