المجتمع

جمعية (دليل للاعلام و التوجيه الجامعي و المهني) ينتخب المحامي العربي بوعودة رئيسا

كش بريس/ مراكش

بقلم فؤاد جوهر

جرى أمس الأحد بمقر جمعية النخيل بمراكش، فعاليات الجمع العام من أجل تجديد المكتب التنفيذي لجمعية (دليل للاعلام و التوجيه الجامعي و المهني) . حيث تم انتخاب الأستاذ المحامي الشاب العربي بوعودة رئيسا للجمعية، رفقة مكتب يضم أطرا من مجالات شتى، من مهندسين وأساتذة جامعيين و مفتشي التوجيه و أساتذة و أطر أخرى من تخصصات مختلفة..

جدير بالذكر أن جمعية “دليل للاعلام و التوجيه الجامعي و المهني” تهتم بكل ما يخص الطالب و التلميذ على مستوى عملية اختيار التوجيه وما يواكبها من معرفة بمقومات الذات و بالمسارات المهنية و بمتطلبات سوق الشغل، و على هذا الأساس تشتغل الجمعية على تكوين الفئة المستهدفة في مجال بناء المشروع الشخصي و مهارات التفوق الدراسي و الجامعي، و كذا منهجية التعامل مع البرنامج الدراسي ووسائل التقييم . كما تشتغل الجمعية في مجال الاعلام المرتبط بالمسارات الدراسية الممكنة من خلال المشاركة في مختلف ملتقيات التوجيه , وتشرف كذلك على تنظيم ملتقيات المهن بمختلف المؤسسات الجامعية.

وتوصلت “كش بريس” باللائحة الرسمية للمكتب المسير جاء كالتالي :

ـ العـربي بوعــودة: الرئيس

ـ سلوى دلـح: نائبة الرئيس

ـ عبد الرحيم بن اشو: الكاتب العام

ـ نجلاء الغزاوي: نائبة الكاتب العام

ـ أمينـة البعـتـري: أمينة المال

ـ كمال عبد اللطيف: نائب أمينة المال

ـ المستشارون :

إسماعيل عكلي، عبد الكريم أكـومي، محمد أيت مونا، زينب شقيق البدر، إسماعيل سفالي، عبد الله الغسري، زهيرة بـودهير وناقش الجمع العام بعد ذلك خطة عمل الجمعية للمرحلة المقبلة، وفوض المكتب التنفيذي الجديد العمل على تنفيذها.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button