‏آخر المستجداتالرياضة

حنيش يعلن عن جموع عامة للكوكب المراكشي ويعزي سقوط الفريق لمشيئة الله

أعلن رئيس جمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، السيد رضوان حنيش، “عن أسفه الشديد لسقوط الفريق إلى قسم الهواة رغم جميع المحاولات والمجهودات الكبيرة ” ماديا ومعنويا ” التي بذلت من شخصه وبمعية أعضاء مكتبه المديري”، معزيا هذا السقوط المدوي بإرادة الله ومشيئته.

ووفق بلاغ توصلت “كش بريس” بنظير منه، فإن “رئيس المكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم يعلن عن عقد الجموع العامة، للفترة المحاسبتية مابين 20/09/2020 الى فترة 27/11/2020 المتعلق بمرحلة الرئيس السابق التي أشرف عليها السيد نعيم مبارك الراضي، وكذا الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2020/2021”.

وتابع بلاغ الكوكب، أنه سيتنم عقد “الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2021/2022. وأيضا الجمع العام الاستثنائي الانتخابي و الذي سوف سيتم تحديده خلال الجمع العام العادي لموسم 21/22 بعد حصر لائحة المنخرطين المستوفين للشروط القانونية المنصوص عليها في القانون الأساسي و النظام الداخلي”.

وأشار البلاغ نفسه، “أن تواريخ الجموع العامة العادية والانتخابي سوف يتم تحديدها بتنسيق مع الرئيس السابق للنادي السيد نعيم راضي بسبب وجوب تضمين تقريره المالي للفترة السالف ذكرها “.

وكان فريق الكوكب المراكشي، قد سقط رسميا، الشهر الماضي، إلى بطولة القسم الثاني عقب تعادله مع الوداد البيضاوي بنتيجة 3-3، وفوز المغرب التطواني بالرباط على حساب الجيش الملكي ب0-2، اليوم الأحد، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية.

وهي المرة الأولى في تاريخه التي يندحر فيها النادي الكروي التاريخي، للدرجة الثانية، بعد سنوات مليئة بالانتصارات والصمود، ضد ما تراكم على المكتب المديري، من مشاكل مادية وتدبيرية، أفضت أخيرا إلى سقوطه المدوي، وسط غضب بين أنصاره ومريديه.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button