الرياضة

خليلوزيتش: مباراة المغرب مالاوي ستكون فيها الغلبة لصاحب “التركيز القوي والانضباط واللعب الجماعي”

توقع مدرب أسود الأطلس وحيد خليلوزيتش، أن تكون المباراة صعبة نظرا لما قدمته مالاوي في دور المجموعات إذ أنها انتزعت التعادل من السنغال أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب. مؤكدا على أن تكون مباراة الغلبة فيها لصاحب “التركيز القوي والانضباط واللعب الجماعي”.

وقال خليلوزيتش خلال ندوة صحفية عقدها عشية المواجهة المرتقبة الثلاثاء أمام مالاوي بياوندي في الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2022 لكرة القدم المقامة بالكاميرون: “أعرف كأس الأمم الأفريقية جيدا [فقد كان مدربا لساحل العاج في 2010 وللجزائر في نسخة 2013] وبالتالي لن أسمح لنفسي أن أستخف بأي فريق كان، ولا أؤمن بأن هناك فرق صغيرة بالبطولة”. وأضاف إنه من يريد تخطي المراحل واحدة تلو الأخرى في البطولة فعليه أن يتزود بروح التضحية والتضامن، وأن يتعطش للفوز.

وكشف مدرب المنتخب المغربي بأن التعادل الذي سجله الفريق الثلاثاء الماضي أمام الغابون (2-2) في الجولة الأخيرة من منافسة المجموعة الثالثة بعد أن كان متخلفا صفر-1 ثم 1-2 “أيقظ اللاعبين وفتح أعينهم” وقادهم للانتفاض وإدراك التعادل مرتين.

وقال إن فريقه يفتقد للخبرة لكن سيأتي يوم سيكتب صفحة جديدة جميلة في تاريخ كرة القدم المغربية، مشددا على أن “الجميع يعلم بأن المغرب فوق كل اعتبار”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button