‏آخر المستجداتالمجتمعصوت المحاميد

ساكنة إقامة بحي المحاميد الجنوبي ترفض انسحاب شركة سانديك المقاولة المسؤولة وتتوعد بالتصعيد

(كش بريس/ التحرير) ـ أعلنت ساكنة إقامة البساتين الشطر 7/6 بحي المحاميد الجنوبي بمراكش، عن رفضها التام للانسحاب الغير القانوني لشركة السانديك التابعة للمقاولة المسؤولة عن مشروع إقامة البساتين الشطر 7/6 مما أدى إلى توقيف تدبير الملك المشترك بالإقامة.

وجلء في منشور لساكنة الإقامة، توصلت (كش بريس) بنسخة منه، أنها “وعيا منها بضرورة تحصين حقوقها داخل إطار الملكية المشتركة، واستحضارا لمسؤوليتها التنظيمية لاتحاد الملاك المشتركين، وتفاعلا مع سياسة الآذان الصماء التي تنهجها الشركة المسؤولة عن مشروع إقامة البساتين الشطر 7/6. فإن الساكنة إقامة البساتين الشطر 7/6 محاميد الجنوبي”، فإنها تطالب ” المقاولة والسانديك التابع لها بالتدخل الفوري لمعالجة مشاكل الإقامة والتي تقع تحت مسؤوليتهم القانونية مخلفات الزلزال، صباغة العمارات أداء واجبات فاتورة الكهرباء والماء، الأجر الشهري الحراس الأمن والنظافة….”.

وطالبت الساكنة أيضا، وفقا لذات المصدر، ” بتسليم السلطة بين السانديك التابع للمقاولة والسانديك المحدث من طرف الساكنة”، وكذا “بالتقرير المالي والأدبي الخاص بالسانديك التابع للمقاولة المسؤولة عن مشروع إقامة البساتين”.

ودعت ذات الجهة، إلى “استرداد الأموال المنهوبة من طرف المقاولة المسؤولة عن مشروع إقامة البساتين بحجة أداء واجبات السانديك التابع لها، والتي لم تستفد من مهامه وخدماته” . محذرة “للشركة والسانديك التابع لها من مغبة الاستمرار في نهج أسلوب المناورة، وسياسة الآذان الصماء”.
وهددت الساكنة، ب” خوض برنامج نضالي تدريجي”، يبتدأ ب”وقفة إنذارية أمام مكتب البيع يوم الإثنين 27 ماي 2024 على الساعة العاشرة )10:00( صباحا). مع “تكثيف التواصل الإعلامي المحلى للتفاعل مع مطالبنا”، و”تعليق لافتات تحمل شعار زبون تقولب”.

وخلصت الساكنة إياها، إلى دعوة “ساكنة إقامة البساتين الشطر 7/6 محاميد الجنوبي، بعضها البعض إلى دعم قضيتهم والالتفاف حول روح الجماعة دفاعا عن ملكيتهم المشتركة، كما تؤكد على ضرورة التعبئة ورص الصفوف والاستعداد المسؤول وغير المشروط لتفعيل المقترح النضالي إلى حين التفاعل مع مطالبنا، فما لا يأتي بالنضال يأتي وبالمزيد منه”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button