‏آخر المستجداتالرياضة

صفقة القرن.. انضمام الأسطورة رونالدو للنصر السعودي بما مجموعه 200 مليون يورو في الموسم الواحد

صفقة القرن، كما وصفها مهتمون بعالم كرة القدم الدولية. بطلها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ومشعلها نادي النصر السعودي لكرة القدم، الذي استطاع إقناع مروض الكرة رونالدو بالانضمام إلى فريقه، في عملية انتقال حر تم الإعلان عن تفاصيله لوسائل الإعلام العالمية في العاصمة السعودية أمس الجمعة.

وأثيرت العديد من القضايا الخلافية والمالية بخصوص هذه الصفقة، من بينها فسخ العقد الذي يجمع رونالدو مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وقيمة الانتقال الحر الذي توصل إليه مع الفريق الجديد النصر السعودي؟.

لكن الإعلان الرسمي عن الصفقة إياها، جرت بكل سلاسة أمس بالرياض، حيث أُسدل الستار وتم التأكد من حقيقة توصل الرئيس مسلي آل معمر، إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال الهداف التاريخي لكرة القدم جورجي مينديز، بموجبه سيرتدي القميص الأصفر رقم 7 لمدة موسمين ونصف، لكن دون الكشف عن التفاصيل المادية.

وفي ذات الصدد أوردت صحيفة “ماركا” الإسبانية المتخصصة، أن النصر السعودي سيجعل الوافد الجديد، اللاعب الأعلى دخلا على هذا الكوكب، بمنحه ما مجموعه 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهذا يعني أنه سيتحصل على 16 مليون من نفس العملة كل شهر، وبالتبعية 3.8 مليون في الأسبوع، وبنفس الحسبة 574 ألف في اليوم، و23 ألف في الساعة، و381 يورو في الدقيقة و6.3 يورو في الثانية الواحدة.

جدير بالذكر، فإن العالمي كريستيانو رونالدو، كان قد أطلق العنان لنفسه في آخر ظهور إعلامي قبل كأس العالم قطر 2022، مع صديقه البريطاني بيرس مورغان، موجها انتقادات قاسية لمجلس إدارة الشياطين الحمر والمدرب إريك تين هاغ، ما عجل بانفصاله الثاني والأبدي عن اليونايتد، بفسخ عقده بشكل أحادي، أثناء وجوده في معسكر المنتخب البرتغالي في الدوحة، وهذا أثر بشكل سلبي على مردوده مع أحفاد فاسكو دا غاما في المونديال.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button