‏آخر المستجداتالرياضة

غدا الأربعاء .. منتخب لبؤات الأطلس يواجه نظيره البوتسواني برسم 1/4 كأس أمم إفريقيا للسيدات 2022

يواجه المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، مساء يوم غد الأربعاء نظيره البوتسواني برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات 2022، الجارية حاليا في المملكة إلى غاية 23 يوليوز الجاري، وعينه من جهة على بلوغ دور نصف هذه المسابقة .

ومن جهة أخرى يراهن المنتخب المغربي سيدات، على انتزاع تذكرة العبور الى نهائيات مونديال 2023 ، المزمع تنظيمها بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلندا، وبالتالي كتابة صفحة جديدة في السجل الذهبي لكرة القدم المغربية .

ومع بلوغهن دور الربع من نهائيات كأس افريقيا متصدرات للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ، أصبحت لبؤات الاطلس على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى منافسات كأس العالم 2023، حيث يلزمهن الفوز على منتخب بوتسوانا في المباراة التي ستقام بداية من الساعة التاسعة ليلا، على ارضية المجمع الرؤياضي مولاي عبد الله بالرباط، وضمان المرور إلى نصف نهائي بطولة “الكان”، و العبور للمونديال و بالتالي اسقاط عصفورين بحجر واحد .

وتأهل منتخب لبؤات الأطلس إلى دور ربع نهائي، بعد تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية، حيث بدأت اللبؤات نتائجهن الايجابية أمام المنتخب البوركينابي بهدف نظيف، و فزن على أوغندا بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يختتمن دور المجموعات بانتصار على السنيغال بهدف نظيف ليتصدرن عن جدارة و استحقاق المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط محققات العلامة الكاملة.

جدير بالذكر أن مباريات ربع نهائي منافسة كأس أمم افريقيا للسيدات في كرة القدم ( المغرب 2022 ) ، تجرى يومي الأربعاء و الخميس ( 13 و 14 يوليوز الجاري) حسب البرنامج التالي :

*الأربعاء 13 يوليوز

-زامبيا ـ السنغال ( الساعة السادسة مساء ) -ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء

-المغرب ـ بوتسوانا ( الساعة التاسعة مساء) – ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط

*الخميس 14 يوليوز

-الكاميرون ـ نيجيريا ( الساعة السادسة مساء ) -ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء

-جنوب أفريقيا ـ تونس( الساعة التاسعة مساء) – ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط

‏مقالات ذات صلة

Back to top button