‏آخر المستجداتالرياضة

منشط إذاعي يهاجم وليد الركراكي وجامعة كرة القدم والعصبة الاحترافية يردان (بلاغ)

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يومه الأربعاء، رفضهما التام للتصريحات المسيئة التي أدلى بها اللاعب السابق حمزة بورزوق، المحلل الرياضي بإذاعة “راديو مارس”، في حق مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي.

وأوضح بلاغ مشترك للهيأتين، توصلنا بنظير منه، أنه “على إثر التصريحات اللامسؤولة والافتراءات التي أدلى بها حمزة بورزوق، الذي يشتغل بمحطة إذاعية كمحلل في أحد برامجها بخصوص طريقة عمل واختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي للاعبي المنتخب الوطني بشأن لاعبي البطولة الوطنية ومدى تأثيرها على توقف مباريات العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية القسم الاول خلال تواريخ الفيفا”.

وأبرز نفس المصدر، إدانة الهيأتين المذكورتين “لمثل هذه التصريحات التي لا تستند على أي أساس منطقية وواقعية بل الأكثر من ذلك تسيء للشخص نفسه قبل أن تسيء للمنظومة الكروية بجميع مؤسساتها”. مؤكدتين على أنه “كما تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها لن تتوان في اللجوء إلى المساطر القانونية لكل من تخول له نفسه المساس بسمعة المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي وطاقمه الذي يستعد بكل جدية للاستحقاقات القادمة”.

هذا وسبق لمحطة “راديو مارس” أن قدمت اعتذارا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والناخب الوطني وليد الركراكي وجميع مكونات المنتخب الوطني لكرة القدم على التصريحات اللامسؤولة للمحلل حمزة بورزوق في برنامج علماء مارس يومه الثلاثاء 28 نونبر 2023″.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button