الرياضة

منصة تتغنى بالنجم محمد صلاح بعد تسجيله أسرع “هاتريك” في تاريخ دوري الأبطال

(كش بريس/وكالات) ـ

 أثنى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، على الأداء “الاستثنائي” للنجم المصري محمد صلاح الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال الفوز الساحق على غلاسكو رينجرز 7-1 مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح من على مقاعد البدلاء وسجل ثلاثة أهداف في غضون ست دقائق و12 ثانية، وهو أسرع هاتريك في تاريخ دوري الأبطال.

وسجل روبرتو فيرمينو هدفين، وأضاف داروين نونيز وهارفي إليوت الهدفين الأخرين، بعد أن تقدم سكوت أرفيلد بهدف لرينجرز.

ويحتاج ليفربول لنقطة واحدة فقط من آخر مباراتين له بدور المجموعات أمام أياكس أمستردام ونابولي، لكي يصعد إلى الأدوار الإقصائية.

وقال كلوب لمنصة “بي تي سبورت”: “أجرينا محادثات بناءة حقا بين شوطي المباراة، أردنا المزيد في الشوط الثاني، الأمر نجح تماما”.

وأضاف: “كان أمرا استثنائيا خاصة من جانب مو، كان من المهم للغاية كيفية تأقلمنا على المراكز، كل من بدأ (أمس) لعب بشكل جيد حقا، فابيو وكارفاليو وهارفي”.

وأشار: “إنه أفضل ما يمكننا طلبه، أشعر برضا حقيقي”.

وأكد المدرب الألماني: “أعتقد حقا أن الشوط الأول كان بمثابة إعداد للشوط الثاني، بإمكاننا أن نصبح  فريقا جيدا للغاية، بنينا على الأمور الإيجابية من الشوط الأول، واصلنا التحرك واضطر الفريق الخصم لتغيير وسط ملعبه”.

وأوضح: “الأهداف التي سجلناها كانت استثنائية، إنها ليلة نرى أنها كانت ناجحة بالنسبة لنا، لقد غيرت الحالة المزاجية بالتأكيد، وهذا أمر جيد”.

وختم كلوب بالقول: “نحن جميعا نعرف من سنواجه يوم الأحد (مانشستر سيتي) سيكون الأمر مختلفا، لكن من الأفضل خوض المباراة بالشعور الناجم عن مباراة الأمس”.

(د ب أ)

‏مقالات ذات صلة

Back to top button