‏آخر المستجدات‏المرأة وحقوق الانسان

منظمة تلتمس من القضاء إنصاف قاصر أكادير المعتدى عليه من قبل البيدوفيل الألماني

التمست منظمة ماتقيش ولدي، من القضاة الذين يشرفون على ملف البيدوفيل الألـماني الذي اعتدى جنسيا على طفل قاصر بأكادير، “التدخل بصرامة ضد هذا الفعل الوحشي، الذي يؤكد على أن بعض السائحين يقصدون الـمغرب ليس بنية التمتع بشمسه وسواحله، بل بنية هتك عرض اطفالنا و استهداف براءتهم و استغلال حاجاتهم و عوزهم”.

وأوضحت المنظمة، في بيان استنكاري يحمل عنوان“بيدوفيل جديد، يعصف بأطفال المغرب”، أن “النيابة العامة بمدينة أكادير تابعت قضية البيدوفيل الألـماني الذي اعتدى جنسيا على طفل قاصر، و استغل عوزه من أجل استدراجه لـمطعم ماكدونالد الشهير، و بعد ثقة القاصر قام باصطحابه الى مرحاض المطعم و اغتصابه، ولولا انتباه سائح انجليزي لأكمل المعتدي وطره”.

وشددت منظمة ما تقيش ولدي، في ذات البلاغ، أنه ” إذ تدين هذا الاعتداء، فإنها تلتمس من قضائنا الموقر التدخل بصرامة ضد هذا الفعل الوحشي، الذي يؤكد على أن بعض السائحين يقصدون الـمغرب ليس بنية التمتع بشمسه وسواحله، بل بنية هتك عرض اطفالنا و استهداف براءتهم و استغلال حاجاتهم و عوزهم”.

وخلص المصدر ذاته، بالقول : “إن منظمة ماتقيش ولدي تبلغ الرأي العام بهذا الحدث الوحشي الخطير للسائح الالـماني و تدينه و تؤكد تنصيب نفسها كطرف مدني في القضية عبر تكليف الاستاذ المحامي بهيئة أكادير الحسين بكار السباعي لينوب عنها”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button