‏آخر المستجداتالرياضة

الركراكي: ستكون لدينا الكلمة غدا من أجل بلوغ المباراة النهائية

لم يخف مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وليد الركراكي، طموحه بلوغ المباراة النهائي لكأس العالم قطر 2022، مبرزا في تصريح للصحافة، يومه الثلاثاء، أن أسود الأطلس“سيقاتلون من أجل بلوغ المباراة النهائية” الأربعاء عندما يواجهون فرنسا في دور الأربعة على ملعب البيت في الخور القطرية.

وشدد الركراكي في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالدوحة، أن هدفه الأساسي في هذه البطولة هو “تغيير عقلية اللاعبين وخصوصا القارة السمراء ونظرتهم إلى مشاركتهم في العرس العالمي، وهذا ما اخبرت به اللاعبين. إذا وضعنا في ذهننا أن مشاركتنا ناجحة ببلوغ نصف النهائي ونفرح، فلن نواصل مشوارنا وسنخسر غدا. فهذا ليس رأيي، نحن بين أفضل أربع منتخبات في العالم، وهذا ليس من قبيل الصدفة، وستكون لدينا الكلمة غدا من أجل بلوغ المباراة النهائية”.

وأكد في ذات السياق، على أنه “نتمنى ألا يحترمنا خصمنا غدا، لأنهم إذا احترمونا مثلما فعلت المنتخبات التي واجهناها حتى الآن في هذه البطولة، وكانوا في قمة مستواهم فستكون مهمتنا صعبة”. مضيفا “نحن واثقون في أنفسنا ومتحمسون بفضل مشوارنا الصعب في هذه البطولة، فقبل كل مباراة تعتبرون أننا سنودع المسابقة ولكننا لا زلنا هنا وبقيمنا وسنخوض نصف النهائي”.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي، يوم الأربعاء في مباراة نصف النهائي، حيث سيطمح إلى إنهاء مشوار الديكة، كما فعل مع الفريقين الإسباني والبرتغالي.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button