‏آخر المستجداتالرياضة

الركراكي يعلن رسميا عن تشكيلة أسود الأطلس المشاركون في مونديال قطر 2022

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم؛ يومه الخميس 08 نونبر الجاري، عن لائحة أسماء اللاعبين الموجه الدعوة إليهم للمشاركة في مونديال قطر 2022.

ويضم الفريق الوطني، كلا من ياسين بونو لاعب فريق إشبيلية الإسباني، ومنير المحمدي حارس فريق الوحدة السعودي، ورضا التغناوتي حارس فريق الوداد الرياضي البيضاوي، في حراسة المرمى.

أما خط الدفاع، فيضم كال من أشرف حكيمي مدافع فريق باريس سان جيرمان، ونصير المزراوي مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، وأشرف داري من نادي بريست الفرنسي، وجواد الياميق من نادي بلد الوليد الإسباني، وغانم سايس من فريق بيشيكتاش التركي، وبدر بانون من فريق قطر القطري،  ويحيى عطية الله من نادي الوداد البيضاوي، وعودة نايف أكرد من فريق ويستهام الإنجليزي.

وعلى مستوى خط الوسط ضمت اللائحة كل من سفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي، ويحيى جبران من الوداد الرياضي البيضاوي، وحميد الصابيري من سامبدوريا الإيطالي، وسليم أملاح من ستاندار دو لييج البلجيكي، وعزالدين أوناحي من أنجي الفرنسي، وبلال خنوس من جينك البلجيكي.

واستقر رأي الركراكي في خط الهجوم على كل من حكيم زياش من تشيلسي الإنجليزي، يوسف النصيري من إشبيلية الإسباني، وليد شديرة من باري الإيطالي، عبد الصمد الزلزولي من أوساسونا الإسباني، زكرياء أبوخلال من تولوز الفرنسي، وسفيان بوفال من أنجي الفرنسي، بالإضافة الى إلياس الشاعر من فريق كونز بارك رينجرز، وأمين حارث من أولمبيك مارسيليا، والعائد عبد الرزاق حمد الله من فريق الإتحاد السعودي.

هذا ويتواجد المنتخب المغربي -ضمن فعاليات مونديال قطر- في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button