‏آخر المستجداتالرياضة

أخلاقيات جامعة الكرة توقف الابراهيمي والهبطي لمدد زمنية على خلفية ماجريات مباراة الجيش/الرجاء

(كش بريس/خاص) ـ أفادت مصادر أكيدة، أن لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية لكرة القدم، قد قررت توقيف عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي والمسؤول عن التواصل بفريق الرجاء الرياضي، وزكرياء الهبطي لاعب الجيش الملكي، على خلفية ما حدث خلال مباراة الكلاسيكو بين الفريقين في قمة الجولة الثانية من الدوري الوطني الاحترافي الدرجة الأولى موسم 23-24. وأكدت ذات المصادر ، أن لجنة الأخلاقيات ارتأت توقيف المعنيين، بالامتناع عن ممارسة أي تسيير كروي لمدة سنتين مع أداء غرامة مالية حددت قيمتها في 100 ألف درهم (عشرة المليون سنتيم).

كما قررت ذات الجهة،  توقيف زكرياء الهبطي لاعب الجيش حاليا والرجاء سابقا، لخمس مباريات مع أداء غرامة مالية قيمتها 100 الف درهم.

كما قررت اللجنة أيضا توقيف جمال السنوسي، رئيس فريق سطاد المغربي، عن ممارسة أي نشاط كروي إلى حين مثوله أمام لجنة الأخلاقيات، وذلك بناء على الشكاية المقدمة ضده من طرف كل من عبد الله الزاكي، حكم جهوي بالعصبة الجهوية لعصبة الرباط سلا القنيطرة؛ لسبه وشتمه لاعبات أشبال الصخيرات والطاقم التحكيمي، واقتحامه أرضية الملعب، وكذلك الشكاية التي رفعها ضده  مراد فلاح مدرب فريق جمعية سلا، إضافة إلى فريق جمعية سلا.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button