‏آخر المستجداتالمجتمع

مشاركة إسرائيل في المعرض الدولي للفلاحة تؤجج غضب مناهضي التطبيع

قال بلاغ للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، إن مشاركة إسرائيل في المعرض الدولي للفلاحة يشكل اختراقا صهيونيا للفلاحة الوطنية، معلنا عن تنظيم وقفة احتجاجية بمدينة مكناس يوم 4 ماي المقبل تنديدا بهذه الخطوة.

وحسب المصدر نفسه، فإن الجبهة تحذر من خطورة الاختراق الصهيوني للقطاع الفلاحي، وتهديده للأمن الغذائي والسيادة الغذائية للمغرب وللفلاحة المغربية وخطورته على مقومات الشعب المغربي.

وفي ذات السياق، طالبت الجبهة في بلاغها، كل الفروع لتكثيف مختلف أنشطة الدعم للنضال الفلسطيني ومواجهة التطبيع ومحو الذاكرة، معلنة عن تنظيم عدد من الأنشطة المركزية الإشعاعية والتعبوية لدعم فلسطين وتنديدا بالتطبيع.

ووجهت الجهة ذاتها نداءا للطبقة العاملة بمناسبة عيدها الأممي لمواصلة دعم صمود الشعب الفلسطيني، ودعت كافة المركزيات النقابية إلى جعل فاتح ماي من هذه السنة مناسبة للانتصار لحقوقه المشروعة ومناهضة التطبيع، معربة عن تثمينها لكافة أشكال ومبادرات مناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ومواجهة محاولات اختراقه للنسيج المجتمعي المغربي، إضافة لفضح المطبعين وأخطار التطبيع الهدامة والمدمرة على البلاد والمجتمع المغربي وعلى الأجيال الصاعدة أساسا.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button