‏تكنولوجيا و ميديا

جمال السعدي يطلق قناة في حقل السياحة يقارب الثقافة والتاريخ وأسئلة الراهن

أطلق الخبير في مجال السياحة، الأستاذ عبد اللطيف السعدي جمال، قناته الجديدة على موقع يوتيوب، إسهاما منه في التعريف بتاريخ المغرب وحضارته. وفي اتصال هاتفي بالسعدي، أكد الأخير ل(كش بريس)، أن قناته التي تهتم بالحقل السياحي ببلادنا، تستوفي كل شروط الرهان على الثقافة السياحية واستراتيجياتها، تنظيرا وتطبيقا.

ووفق المتحدث، فإن موقع السعدي، يراهن على إشراك المتدخلين السياحيين، في نقاش عميق، يرنو الإجابة على أسئلة الراهن ، خصوصا فيما يتعلق بتداعيات جائحة كورونا، وأزمة السياحة بالمدينة.

ولم يفوت الخبير السياحي، عبد اللطيف السعدي جمال، الذي راكم تجربة طويلة في الإرشاد السياحي، لم يفوت الفرصة، لإعادة التذكير بأهمية البرفايل التاريخي والثقافي والتراثي، لأهم المآثر التاريخية بالوطن، وخصوصا بالمدينة الحمراء، التي تختزل جزءا كبيرا من صورة المغرب التاريخية، استشرافا لمستقبلها، وإماطة للثام العناية بمخزونها الغني.

من أجل دعم هذه المبادرة الفاعلة، هنا رابط القناة التي سجلت خلال أسابيع قليلة حضورا نوعيا، عند اقترابها من أهم إشكاليات الراهن السياحي المغربي واستشرافاته الكبرى : https://youtube.com/channel/UCQ-K_hIpPK0AShjE9NGmEug

‏مقالات ذات صلة

Back to top button