‏آخر المستجدات‏حوادث

أمن مراكش وبرشيد يطيح بعصابة سرقة المنازل في مدن عديدة

أوقفت مصالح الأمن الولائية بمراكش، يومه الجمعة، عصابة إجرامية خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في تعدد السرقات من داخل فيلات سكنية بمدن مراكش والدار البيضاء.
وتمكنت المصالح الأمنية المعنية، بتنسيق مع زميلاتها بمدينة برشيد، من توقيف المشتبه فيهم بمنطقة “أحد السوالم” القروية الواقعة في النفوذ الترابي لبرشيد، وذلك بناء على نتائج الأبحاث والتحريات المكثفة التي أعقبت تسجيل عدة سرقات استهدفت فيلات سكنية بمنطقة “تاركة” بمدينة مراكش، فضلا عن سرقات أخرى بمدينتي برشيد والدار البيضاء، وذلك قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.
هذا وجرت عمليات التفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين، بتنسيق مع النيابة العامة، حيث مكنت من حجز مجموعة من الحلي والمتعلقات الشخصية والأدوات الإلكترونية المتحصلة من هذه السرقات، فضلا عن حجز سيارتين تم اقتناؤها باستعمال مبالغ مالية متحصلة أيضا من هذا النشاط الإجرامي.
في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button