‏آخر المستجدات‏أخبار وطنية

الإعلان عن “النتائج النهائية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين دورة 2023”

 (كش بريس/خاص) ـ قال بلاغ لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة إنه تم الإعلان عن “النتائج النهائية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين لتوظيف أطر التدريس والأطر المختصة – دورة 2023”. مؤكدة على أنه يمكن الاطلاع على هذه النتائج على البوابة الرسمية للوزارة، وعلى البوابات الرسمية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وكذا المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، وعلى صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمقراتها.

وأوضح المصدر نفسه، أنه “يتعين على الناجحات والناجحين الواردة أسماؤهم فى اللائحة الرسمية الالتحاق بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وملحقاتها وفروعها الإقليمية التي سيتم تكوينهم بها حسب البرمجة المعتمدة من لدن هذه المراكز خلال الفترة الممتدة من يوم الاثنين 22 يناير إلى غاية يوم الخميس 25 من الشهر ذاته، على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، لإتمام إجراءات التسجيل، مرفوقين بملف التسجيل وواجباته وملف المنحة”.

وأكدت الوزارة في السياق على “ضرورة اطلاع المعنيين على البوابة الرسمية، أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالجهة التي اختاروا العمل بها بعد التكوين حسب الأسلاك، وذلك من أجل الحصول على المعلومات المتعلقة بالبرمجة الزمنية التفصيلية للتسجيل وإجراءاته وتحميل مختلف نماذج الوثائق المطلوبة لذلك”.

وشددت على “التأكد من تطابق المعلومات الواردة فى جميع الوثائق المدلى بها ضمن ملف التسجيل”، مبرزا أنه “لا يقبل أي عذر للتسجيل بعد انتهاء الآجال المحددة”، مضيفا أنه “سيتم الشروع فى إجراءات تسجيل المترشحين من لوائح الانتظار حسب الاستحقاق لتعويض غير الملتحقين ابتداء من يوم الاثنين 29 يناير الجاري”.

وقالت الوزارة إنه إذا ثبت عند مراقبة الوثائق المكونة لملفات التسجيل المدلى بها من لدن المعنيين عدم توفر أحدهم على شرط واحد أو أكثر من الشروط المطلوبة، فإن “الإدارة ستقوم بإلغاء نجاحه وإخباره بذلك”.

وأبرز أن “التكوين سينطلق بجميع المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين وملحقاتها وفروعها الإقليمية بشكل فعلي يوم الاثنين 29 يناير الجاري حسب التوزيع المعتمد بكل مركز جهوي على حدة”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button