‏ ‏برامجنا‏آخر المستجداتالمجتمعفنون وثقافة

“كش بريس” تعرض برامجها الرمضانية .. التنوع والمحتوى الهادف

يطل رمضان الأبرك، على موقع “كش بريس”، بخصيصة جديدة، يسوق فيها الفريق الإعلامي، تجربة متميزة وفريدة، تحمل عنوانا عميقا، دلالة ومعنى “رمضان أجمل بعيون كش بريس”.

العلامة الدكتور عبد الرزاق مرزوك
العلامة الدكتور عدنان زهار

وتتضمن شبكة برامج “كش بريس” لهذا العام، جملة من التلوينات، الدينية والفكرية والثقافية والصحية والاجتماعية، متنوعة وذات محتوى هادف، أهمها، برنامج “خواطر قرآنية”، الذي يقدمه ثلة من المفكرين والعلماء، حيث سيتم بثه كل يوم جمعة ابتداء من الساعة 11.30 صباحا.

حلقتان خاصتان بالمفكر البروفيسور امحمد مالكي
حلقة خاصة مع العلامة الدكتور محمد الدريج
حلقة خاصة مع الأديب الباحث جعفر الكنسوسي

فيما يستمر بث برنامج “لقاء خاص بنكهة رمضانية” باستضافة كبار الباحثين والأكاديميين، كل يوم خميس ابتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا.

ويقدم الباحث في الأدب الدكتور مولاي علي الخامري، برنامجا جديدا بعنوان “مقابسات” يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.

الدكتور مولاي علي الخامري

كما يوتث الباحث الدكتور عبد الرحيم البرهمي، مائدة الصحة الرمضانية، بإعداد وتقديم برنامج حول “صحتك في رمضان ـ جسدية ونفسية ـ” كل يوم ثلاثاء وجمعة من كل أسبوع قبل آذان المغرب.

الدكتور عبد الرحيم البرهمي

بينما يشنف أسماع متابعينا بأدعية وأناشيد ربانية الفنان المنشد جواد الشاري، بوقفة “أدعية رمضان” قبل الآذان أيضا، بموازاة بث برنامج “صحتك في رمضان”.

الفنان المنشد جواد الشاري

وسيقدم فريق “كش بريس” هدية فنية طيلة الشهر الفضيل، يتعلق الأمر ببرنامج “سهرة في الملحون” كل سبت، نختار فيها أجمل قصائد فن الملحون، وباحثيه وشعرائه.

الدكتور عبد الجليل لكريفة
الفنان عبد الحق بوعيون

تقبل الله منها ومنكم صالح الأعمال.

وسعادتنا أن تحضى موادنا الإعلامية بهذه المناسبة الفضلى، بمتابعة واسعة وذائقة منصفة.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button