‏12 ‏جهة‏آخر المستجدات

تحناوت.. انطلاق أشغال اليوم التواصلي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لمراكش آسفي حول مستجدات قانون المالية لسنة 2023


(تاحناوت/كتب علاء كعيد حسيب) ـ انطلقت قبل قليل من عصر يومه الجمعة 28 أبريل الجاري بمقر عمالة إقليم الحوز بتحناوت، أشغال اللقاء التواصلي الذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة والخدمات لمراكش آسفي حول مستجدات قانون المالية لسنة 2023، بمشاركة وتأطير محمد بوسالم رئيس لجنة المالية والميزانية بالغرفة.

وقدم بوسالم رئيس لجنة المالية والميزانية بالغرفة، خلال هذا اللقاء التواصلي، عرضا أبرز من خلاله وبشكل مستفيض أهم تعديلات قانون المالية 2023 والمستجدات الاقتصادية والقانونية التي جاء بها.

هذا اللقاء الذي يحضره مروان شويوخ رئيس لجنة الأنشطة السياحية بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات ورئيسي تقسيمية الضرائب بالحوز ومراكش ورئيس القسم الاقتصادي بعمالة الحوز، يأتي في إطار استراتيجية عمل الغرفة الرامية إلى التواصل الدائم مع منتسبيها.

كما يهدف هذا اللقاء الذي يندرج في إطار سلسلة الأنشطة التفاعلية التي تنظمها الغرفة لفائدة منتسبيها، إلى التعريف بمضامين قانون المالية وشرح أهم المقتضيات والمستجدات الضريبية للمهنيين والفاعلين الاقتصاديين والمؤسساتيين بإقليم الحوز.

كما يشكل هذا اللقاء فرصة لتعزيز التواصل بين المهنيين والإدارة بشكل عام، لتسليط الضوء على جميع الفصول والتدابير الضريبية التي تضمنها قانون المالية لسنة 2023، التي تهم على الخصوص القطاعات المنتسبة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات قصد الرفع من مستوى الوعي بالمقتضيات القانونية الجديدة وإيصال صوت المهنيين ومناقشة بعض المشاكل الضريبية والإجابة على مختلف التساؤلات.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button