‏آخر المستجداتالرياضة

لجنة التسيير المؤقتة للكوكب المراكشي تتضامن مع فؤاد الورزازي وتعتبر التهجم عليه مرفوضا

نددت اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الكوكب الرياضي المراكشي، بما وصفته ب”بالمقالات الصحفية المغرضة” التي طالت السيد فؤاد الورزازي كشخص والكوكب الرياضي المراكشي كفريق والتي هدفها تقويض مسيرة النادي وعودته لمكانته الطبيعية.

وأكدت بيان تنديدي، توصلت “كش بريس” بنظير منه، على “أن السيد فؤاد الورزازي يعد من الغيورين الفعليين على الفريق و مافتئ يساهم بتجربته و ماله الخاص في توفير ظروف جيدة للفريق ولاعبيه ومؤطريه و أن ذمته المالية لا تناقش و تمت المصادقة على جميع تقاريره المالية من المكاتب المسيرة والمنخرطين و مراقبي الحسابات”. مشددة على أنها “تشكك في النزاهة وتضحية جميع المسيرين الذين تعاقبو على النادي والذين طالتهم كذلك شكايات كيدية مؤمنين أن من ولج عالم التسيير عليه تحمل ثقل المسؤولية بجميع تجلياتها، كما لنا كامل الثقة في القضاء المغربي قصد تبيان حقيقة مالية الفريق الذي كان ولايزال يان تحت وطنة إكراهات مالية لا حصر لها”.

وشددت الجهة نفسها على “التزامنا أمام كل من السيد والي الجهة، السيدة رئيسة المجلس الجماعي، السيد رئيس مجلس الجهة والسيد رئيس بلدية القصبة المشور ومجموعة من الفاعلين الاقتصاديين و المنتخبين ببذل كل الجهد للعودة السريعة لمكان الفريق الطبيعي ضاربين بعرض الحائط كل المشوشين الذين كانوا إلى الأمس القريب يمنون النفس بأفول نجم الكوكب”، مؤكدة على ” أن روح التضامن بين مكونات النادي هي شعار المرحلة مشكلة قطيعة مع الصراعات الشخصية الفارغة”.

ونوهت ذات الجهة، “بالعمل الجبار للاعبين والأطقم الفنية للفريق الأول والأمل والفئات الذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم رجال تحدي ونتائجهم خير دليل على حبهم الفعلي للفريق”.

وأعلنت اللجنة أن مكتبها “يدأب حاليا المكتب المسير على تقوية الفريق من الناحيتين التقنية والمالية حتى يساير إيقاع المنافسات المقبل عليها بدعم جمهوره الوفي الحقيقي والذي أبان طيلة هذه الفترة الصعبة عن حب وتشجيع ووفاء منقطعي النظير لا يزيد الفريق إلا حماسا”.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button