‏ ‏برامجنا‏آخر المستجدات‏لقاء خاص

لقاء خاص على “كش بريس” يومه السبت مع الإعلامي والباحث المصري أحمد يوسف

تستضيف “كش بريس” اليوم السبت 05 نونبر 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف 21.30 مساء، على قناتها الرسمية، الإعلامي والباحث المصري الأستاذ أحمد يوسف، من خلال برنامج (لقاء خاص).

ويعتبر أحمد محمد يوسف الأمير المالكي الإدريسي، المحاضر الدولي والإعلامي المذيع بنشرة الاخبار المصرية بالفضائية المصرية، من أكثر المثقفين شغفا بالبحث عن العلوم المستقبلية وارتباطها بالظواهر الإنسانية، تحليلا ونقدا وارتفاعا روحيا.

عمل بأكثر من 48 مدينة حول العالم في مشاريع إعلامية ثقافية وعلمية وشبابية ومستقبلية وتنويرية ومهارية طليعية رائدة عبر هوليوود بأمريكا ولوس انجلوس وكاليفورنيا وباريس وبرشلونة وباقي المدن الاوربية والعربية والافريقية … وتعاونت معه مدينة بادنوهايم الألمانية في عمل فيلم تسجيلي عن المدينة وعمل جسر ثقافي مستقبلي مع الدول العربية … وقد عمل بقناة النيل الثقافية لقرابة 20 عاما وحصل علي لقب أفضل مذيع عربي متخصص في تقديم برامج العلوم والتكنولوجيا والمستقبليات خمس مرات من دبي ومجلة العربي الكويتية وجامعة الدول العربية…
واستضاف عبر سنوات برنامجه اكثر من 12000 الف عالم من العالم .. بالاضافة لرؤساء دول وسياسيين وديبلوماسيين ومفكرين ورواد أعمال واقتصاديين.

وغمل ببرامج البيت بيتك علي القناة الاولي وصباح الخير يامصر واهتمت بتجربته معظم البرامج بالقنوات العربية الكبري كنا انه كاتب مقال بجريدة روزاليوسف المصرية الشهيرة ومشرف علي ملف مستقبليات علمية وروحية اسمه دماغ تك …
وكان من أول الكتاب بصحيفة “الشرق الاوسط” اللندنية ومجلة “المجلة للعلوم والتكنولوجيا وثقافة المستقبل” واأضا صحيفة “القبس” الكويتية و”أوان”.
حاضر حول العالم في جامعة ميلانو الكاثوليكية وطور مهارات قيادات وطلبة في كاليفورنيا بامريكا … ومدينة فالنسيا باسبانيا … ومجلس الشوري المصري ووكالة انباء الشرق الاوسط المصرية وله منهجان يدرسان باسمه في جامعة ٦ أكتوبر للاعلام ..

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button