‏آخر المستجدات‏أخبار وطنية

“لارام” تطلق أول بطاقات بنكية بعلامات تجارية مشتركة مع بنوك رائدة

(كش بريس/ خاص) ـ أعلنت الخطوط الملكية المغربية ومجموعة “فيزا” العالمية المتخصصة في مجال الأداء النقدي الرقمي، عن إطلاق أول بطاقات بنكية بعلامات تجارية مشتركة مع بنوك رائدة.

وحسب بلاغ للخطوط الملكية المغربية، توصلنا بنسخة منه، فإن الطرفان أطلقا هذا العرض المبتكر بشراكة مع المجموعتين البنكيتين “التجاري وفا بنك” و”بنك أفريقيا”، الأمر الذي يشكل سابقة بالقطاعين البنكي والنقل الجوي بالمغرب.

وأوضحت الخطوط الملكية، أن هذه المبادرة “تعكس مدى التزام هذه المجموعات الرائدة بتشجيع اللجوء لحلول مبتكرة للأداء، فضلا عن المساهمة في إحداث تحسن كبير في تجربة السفر وتطوير منتجات وخدمات متلائمة مع عادات المستهلكين المغاربة”.

وأشار البلاغ، إلى أنه سيصبح بإمكان حاملي البطاقات البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة وأعضاء “سفر فلايرSafar Flyer”، الاستفادة من امتيازات حصرية على جميع عمليات الأداء بالمغرب وخارجه، بفضل العروض المقترحة عليهم من لدن البنوك الشريكة.

ووفق بلاغ “لارام” الذي تتوفر “العمق” على نسخة منه، فإن هذه الشراكة “تجسد من جديد التزام الخطوط الملكية المغربية وحرصها الأكيد على تقديم خدمات استثنائية وتجربة سفر أفضل من خلال هذه الشراكة ذات القيمة المضافة، والمندرجة ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ تموقعها كشركة رائدة عالمياً بقطاع النقل الجوي المرتكز بالأساس على جعل الزبون ومتطلباته ضمن أولى أولوياتها”.

امتيازات البطاقات البنكية المشتركة

وفق بلاغ “لارام”، فإن البطاقات البنكية للخطوط الملكية المغربية والحاملة لعلامة تجارية مشتركة، تقدم مجموعة من الامتيازات الحصرية لزبناء برنامج “سفر فلاير” لشركة الطيران المغربية وزبناء البنوك الشريكة التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا.

وفي السياق نفسه، فإن البطاقات الصادرة عن هذه الأخيرة تتيح إمكانية كسب أميال برنامج سفر فلاير “Miles Safar Flyer” وفقا للمعاملات المنجزة بواسطة هذه البطاقات البنكية الجديدة، والحصول بكل بساطة وسلاسة على مكافآت مهمة، على غرار تذاكر المكافأة “Billets Primes” وخدمة “Cash&Miles” للأداء الكامل أو الجزئي لتذاكر الطائرة بالأميال وترقية درجة السفر أو أداء رسوم الأمتعة الإضافية بالأميال.

إضافة إلى ذلك، سيستفيد حاملوا هذه البطاقات البنكية (حسب نوعيتها) من امتيازات حصرية كالحصول على أميال الترحيب، وتسهيلات في التسجيل بالمطارات (خدمة المسار السريع)، ومجانية تسجيل الأمتعة الإضافية، وكذا ولوج صالات كبار الشخصيات للخطوط الملكية المغربية.

وسعيا لضمان مواكبة ورضا أفضل من لدن حاملي البطاقات البنكية الحاملة لعلامة تجارية مشتركة، يضيف البلاغ، تم إحداث مصلحة خاصة، عبر مركز للنداء وعنوان إلكتروني يتم تسليمهما للأعضاء المعنيين.

كما أنه بإمكان الزبناء تقديم طلب الحصول على البطاقة البنكية ذات العلامة التجارية المشتركة للخطوط الملكية المغربية لدى وكالات البنوك الشريكة، التجاري وفا بنك وبنك أفريقيا، التي عملت كلها على تطوير عرض خاص بهذه البطاقات والذي يتضمن العديد من الامتيازات.

وقال البلاغ إن الزبناء مطالبون بالانخراط ببرنامج الولاء “سفر فلاير” للخطوط الملكية المغربية في حال لم يسبق لهم الانخراط به من قبل.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button