‏آخر المستجداتالرياضة

مقابلة مربكة لأسود الأطلس مع الكونغو الديمقراطية: تعادل بطعم الهزيمة

(كش بريس/خاص) ـ لم يقنع أداء المنتخب المغربي لكرة القدم في مباراة اليوم الأحد، التي جمعته بمنتخب الكونغو الديمقراطية، تفكك وضياع وشرود وضعف تاكتيكي وأخطاء في توزيع الكرة، حسمت النتيجة بتعادل سلبي 1/1 في انتظار الحسم في المباراة القادمة التي ستجمعه بالمنتخب الزامبي.

ووقفت الكونغو الديموقراطية كشوكة في حلق أسود الأطلس، فارضة عليهم تأخير تأهلهم إلى ثمن النهائيبعد آخر مباراة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من كأس أمم إفريقيا.

وحقق المنتخب المغربي قصب السبق بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية عبر مدافع باريس سان جرما الفرنسي أشرف حكيمي، لكن الكونغو الديموقراطية أدركت التعادل عبر مهاجم شتوتغارت الألماني البديل كاتومبا مفومبا سيلاس في الدقيقة 76، علما أن مهاجمها وغلطة سراي التركي سيدريك باكامبو أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 41، ثم جاءت الطامة بسقوطه في فخ التعادل، الذي كان خطرا داهما، لولا تدخلات بونو.

وبهذا التعامل الذي وصفه متتبعون بطعم الهزيمة، أصبح المغرب متصدرا لمجموعته برصيد أربع نقاط، فيما كسبت الكونغو الديموقراطية نقطتها الثانية بعد تعادلها مع زامبيا 1-1 ايضا في الجولة الاولى. وتلعب زامبيا مع تنزانيا لاحقا.

في انتظار نتيجة الحسم المقبلة مع منتخب زامبيا.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button