‏آخر المستجداتالرياضة

نعيم ل”حنيش”: هزيمة الفريق النسوي لنادي الكوكب المراكشي ب(13) مقابل لاشيء أمام فريق تارودانت يدق آخر مسمار في نعشنا

وجه الرئيس السابق لنادي الكوكب المراكشي، السيد مبارك نعيم راضي، انتقادات شديدة تجاه المدير الحالي السيد رضوان حنيش، معتبرا هزيمة الفريق النسوي للنادي أمام نظيره بتارودانت ب13 للاشيء، فضيحة كبرى تستوجب مساءلة الرئيس، مطالبا إياها بالاستقالة وتقديم الحساب.

وخاطب نعيم رئيس الكوكب المراكشي في تدوينة له على صفحته بالفايس، قائلا “سوف نراسل رئيس الجامعة ورئيسة العصبة النسوية من أجل فتح تحقيق في ما يجري داخل الكوكب المراكشي النسوي. كم تجاوزات وتزوير وتحريف للحقائق أن يتم صرف أجور أشخاص لا يرافقون الفريق النسوي من طرف الجامعة بطريقة مباشرة”.

وأردف نعيم، “أن يتم استغلال الحافلة في حملة انتخابية، و الفريق النسوي يسافر مع الذكور في حافلة واحدة. هذا أمر جد مقرف وغير معقول. أن ينتظر الفريق النسوي حت الساعة 8 مساء ويرحل إلى تارودانت ويصل في الساعة 3 صباحا، ويجري المقابلة في الساعة 12زوالا، ثم ينهزم ب13 الصفر”.

وأضاف الرئيس السابق للكوكب المراكشي، على أن فريق الكوكب وجد صعوبة في التنقل، حيث تنعدم الشروط المادية، في أدناها، حتى في ما يخص ملئ خزان وقود الحافلة”، مبرزا فشل منظومة التدبير لدى الرئيس الحالي وحاشيته، داعيا إلى إنقاد الفريق من السقوط المدوي.

ويشن رئيس الكوكب المراكشي السابق، مبارك نعيم الراضي، حملة كبيرة ضد تيار حنيش، الذي يعتبره “مصيبة” تستوجب وقفة لإعادة ترتيب وضع الفريق، المهدد بسكتة قلبية، كما سبق ونشر في إحدى تدويناته.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button