‏12 ‏جهة‏آخر المستجدات

اتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب يعقد لقاء تواصليا ببني ملال لتدارس مستجدات القطاع


عقد المكتب الجهوي بني ملال خنيفرة، يوم فاتح يونيو بمدينة بني ملال، لقاء تواصليا حول المستجدات التي يعرفها قطاعي التعليم والتكوين المهني الخاص.
وقال الأستاذ جواد الدادسي، الناطق الرسمي لاتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب عن المكتب الوطني، في تصريح خص به موقعنا، “إن أشغال هذا اليوم التواصلي قد أطره أعضاء عن المكتب الوطني، فيما تولى مهمة التسيير السيدة رئيسة المكتب الجهوي لبني ملال خنيفرة الأستاذة زهور صابر”.


وأضاف الدادسي، إنه “بعد الكلمة الافتتاحية للسيد محمد ملموس رئيس الاتحاد، تميزت أشغال هذا اليوم بالتفاعل مع المداخلات القيمة التي تناولت مستجدات وقضايا التعليم والتكوين الحر والملفات ذات الأولوية ومن أهمها المستجدات التي يعرفها التكوين المهني الخاص و ملف الانخراط في مؤسسة محمد السادس للنهوض بالاعمال الاجتماعية للتربية والتكوين أطرهما الأستاذ جواد الدادسي و قراءة في مقترح مشروع الاحكام التشريعية المتعلقة بالتعليم الخصوصي أطرته الاستاذة فوزية بنعبيد” .
و”بعد مناقشة مستفيضة وتدخلات همت جوانب مرتبطة بالمواضيع المطروحة اختتمت أشغال اللقاء” وفق ما جاء في تصريح المسؤول .


وختم المتحدث باسم اتحاد التعليم، ب”شكر المكتب الوطني لاتحاد التعليم والتكوين الحر بالمغرب “بالشكر والتقدير” لاعضاء المكتب الجهوي وللجنة المنظمة المشرفة على انجاح هذا اللقاء، الذي وطد الصلة بين المؤسسات أعتقد التعليمية الحرة بالجهة اولا ولتدشينه لمرحلة جديدة اطلقها الاتحاد عنوانها الاتصال المباشر بالفروع بالجهات والاقاليم عبر ربوع الوطن ثانيا “.
كما وجه الدادسي “كل التقدير والتحية للمكتب الجهوي بني ملال خنيفرة على هذا الانجاز في لحظة فارقة يعرف القطاع فيها تحولات ومتغيرات مفصلية”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button