‏آخر المستجداتالمجتمع

الأطر الإدارية المتدربة تخوض اعتصاما موحد يومي 12 و13 ماي الجاري أمام جميع الأكاديميات الجهوية

قررت التنسيقية الوطنية للأطر الإدارية المتدربة، خوض اعتصام موحد يومي 12 و13 ماي الجاري، أمام جميع الأكاديميات الجهوية مصحوب بمبيت ليلي.

ووفق البيان الذي توصلت “كش بريس” من التنسيقية، فإنه سيتم تنفيذ كل الأشكال الاحتجاجية عبر الاعتصام ل48ساعة، بالإضافة لتنفيذ مقاطعة شاملة للتداريب الميدانية والتكوينات بجميع أنواعها.

ووجهت التنسيقية اتهاماتها للوزارة الوصية على القطاع، محملة إياها “المسؤولية كاملة على تعثر التكوين وارتباكه نتيجة قراراتها اللامدروسة، ونهجها سياسة صم الآذان تجاه النداءات المستمرة بتصحيح الوضع”، مشددة على مواصلة اتخاذ أشكال احتجاجية تصعيدية إلى ما بعد امتحان التخرج، ستعلن عن تفاصيلها في وقت لاحق.

وتطالب الأطر الإدارية المتدربة، باحتساب السنة الثانية في الأقدمية الإدارية، ومنح التعويضات عن المهام المتحملة خلالها، والاحتفاظ بمديريات التدريب لمن يرغب في ذلك بعد التحمل الفعلي للمسؤولية بها طيلة هذا الموسم الدراسي، بالإضافة لتوفير جميع شروط التخفيف لما تبقى من الأعباء التكوينية للسنة الثانية، سنة التحمل الكلي للمسؤولية، إلى جانب باقي نقاط الملف المطلبي سواء ذات البعد الجهوي منها أو المركزي.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button