‏ ‏برامجنا‏لقاء خاص

برنامج “لقاء خاص” على KECHPRESSE يستضيف رئيس مركز التنمية تانسيفت الأستاذ أحمد الشهبوني

يلتقي جمهور “كش بريس” يومه الخميس 30 دجنبر 2021 الساعة التاسعة مساء، مع مقابلة إعلامية ضمن برنامج “لقاء خاص”، مع رئيس مركز التنمية تانسيفت الأستاذ أحمد الشهبوني.

على مدار 22 سنة من العمل داخل مركز التنمية تانسيفت، يستطيع كل مواطن بجهة مراكش، وفي كل ربوع المملكة، أن يسجل وبإخلاص، فعالية ونجاعة الجهود التي يقوم بها أكثر من 150 كادر وطني، في مختلف التخصصات العلمية والثقافية والأكاديمية.

استطاع مركز التنمية تانسيفت، أن يخلق تقاليد جديدة للعمل المدني والميداني، وأن يحفر عميقا في أرض كانت بحاجة ماسة لإعادة التدوير والنضج، قبل التغدية والرعاية الطبيعية .. وهو ما تحقق عبر عقدين ونيف من الزمن، حيث استعادت واجهة المجتمع المدني، أدوارها في المساهمة الحثيثة، في رفع مستوى التشاركية الديمقراطية والعمل التضامني وتشجيع المشاريع ذات الأهداف المحددة، بالإضافة إلى عملية التكوين المستمرة، بكل نجاعة وتفوق ..

التفاتة مهمة من جانب “كش بريس” لدينامو هذه الحلقة المعرفية النابضة، الذي ما انفك يراكم حضوره الواعي بسياقات اللحظة التاريخية ومآلاتها، ويستوعب رفقة فريقه الجسور، منافذ الطفرة واسئلة التنمية، بكل أبعادها وتقاطعاتها …

يتعلق الأمر الأستاذ أحمد الشهبوني

‏مقالات ذات صلة

Back to top button