‏12 ‏جهة‏آخر المستجدات

تنصيب عبد الرحيم ناجح مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية لشيشاوة

جرى يومه الثلاثاء، بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، تنصيب السيد عبد الرحيم ناجح مديرا إقليميا بالمديرية الإقليمية لشيشاوة.

هذا وترأس السيد مدير الأكاديمية، حف تنصيب المدير الإقليمي، حيث بادر إلى إلقاء كلمة توجيهية ذكر فيها بالسياق الذي جاء فيه هذا التعيين وبالدينامية التي تعرفها المنظومة التربوية، مؤكدا على مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة وتحقيق اّلأثر المنشود، ونهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتعاون والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين وشركاء المنظومة التربوية.

وفي ذات السياق أورد المسؤول الأول عن التعليم بالجهة، في سياق كلمته التأطيرية، لمحة عن المسار التكويني والمهني للسيد عبد الرحيم ناجح، المدير الإقليمي المعين، مفتش تربوي ممتاز، مكلف بتدبير المديرية المعنية، ومكلف سابق بتنسيق التفتيش الجهوي التخصصي للسلك الابتدائي- مادة اللغة الفرنسية، وحاصل على شهادة الدكتوراه في اللسانيات، وشهادة الإجازة في القانون الخاص تخصص قانون الأعمال، وقد سبق له أن شارك في إنجاز العديد من العمليات وتأطير تكوينات مرتبطة بمجال التربية والتكوين. كما تمنى له كامل التوفيق والنجاح في مهامه والتي سيستثمر فيها كل ما راكمه من خبرات وما يتوفر عليه من مؤهلات من أجل المساهمة في الارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

ودعا السيد مدير الأكاديمية، في ختام كلمته، السيد المدير الإقليمي المعين وعبره كافة رؤساء المصالح وأطر وموظفي المديرية الإقليمية لشيشاوة، إلى المزيد من الانخراط والمثابرة من أجل إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 51.17، وتنفيذ برنامج العمل الإقليمي في انسجام تام مع النموذجالتنموي الجديد وخارطة طريق 2022-2026 من أجل تحقيق نهضة تربوية رائدة

‏مقالات ذات صلة

Back to top button