‏آخر المستجداتبقية العالم

زيارة رئيس كنيسة إسرائيل للمغرب تغضب مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين

(كش بريس/خاص) ـ عبرت السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، عن إدانتها وشجبها القوي للزيارة التي قام بها أمير أوحنا رئيس كنيست الإرهاب الصهيوني للمغرب.

وأوضح بيان للمجموعة، توصلنا بنظير منه، أن العديد من الوسائل الإعلامية تناقلت نبأ زيارة الإرهابي أمير أوحنا رئيس كنيست الإرهاب الصهيوني للمغرب”، مضيفة “أن هذا الأخير سيحل ضيفا على البرلمان المغربي”. مؤكدة على أنه “إذا صحت هذه الأنباء، ستكون البلاد قد انحدرت إلى هوة سحيقة في منزلق التطبيع وتجاوزت كل الحدود في علاقتها مع كيان قاتل مجرم، يحتل فلسطين وأراض عربية ويدنس المقدسات الدينية في القدس”.

ووفقا لذات الهيئة، فإنه “أمام هول هذه الفاجعة، نعبر في مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين”تدين وتشجب بقوة هذه الزيارة المشؤومة”، حسب تعبيرها. داعية “كل الأحرار إلى تحمل مسؤولياتهم والتعبير عن رفض التطبيع وهذه الزيارة الفضيحة التي ستظل وصمة عار على جبين من هندسوا مسلسل التطبيع المخزي”.

كما أكدت المجموعة “رفضنا المطلق أن يدنس العدو الصهيوني ملف قضيتنا الوطنية التي ضحى من أجلها الأحرار وعامة الشعب المغربي”، مشددة على “أن اعتراف عدو محتل بقضيتنا الوطنية هو سخافة ونذالة ومحاولة يائسة لبث الفرقة وإشعال الحروب بين البلدان العربية بهدف إضعافها وتصفيتها”.

وخلص بيان مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين عموم الشعب المغربي ب”التعبير عن الرفض المطلق لتدنيس القتلة لثرى بلادنا ووطننا وتهيب بكل أعضائها والمتعاطفين معها إلى المشاركة المكثفة والفاعلة في كل التظاهرات والفعاليات المنددة بهذه الزيارة المشؤومة”.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button