‏آخر المستجداتالمجتمع

البرلماني الاستقلالي درويش يسائل وزير الصحة عن أسباب تأخر افتتاح قسم المستعجلات بمستشفى شريفة بمراكش

وجه النائب البرلمان عن فريق حزب الاستقلال بمجلس النواب، السيد عبد العزيز درويش، إلى السيد وزير الصحة والحماية الاجتماعية د خالد ايت الطتالب، سؤالا كتابيا حول تأخر فتح المستعجلات بمستشفى شريفة.

وجاء في السؤال الكتابي للبرلماني درويش، أن ساكنة مقاطعة سيدي يوسف بن علي، تعاني وضعا صحيا متدهورا، خاصة وأن هذه المقاطعة، يضيف النائب البرلماني، تعرف كثافة سكانية مرتفعة.

وأضاف البرلماني عن منطقة تاسلطانت وسيبع والقصبة، أن الساكنة إياها، استبشرت خيرا ببناء مستشفى شريفة، في إطار شراكة مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية القطرية، مع وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، وبتنسيق مع جهة مراكش آسفي، وكلها أمل في الاستفادة من خدمات هذه المنشأة الصحية ، لما ستوفره من خدمات علاجية وطبية”، مسجلا أن الساكنة “فوجأت بغياب المستعجلات وعدم فتح هذا القسم أمام المرتفقين، مما سيحرمهم من الاستفادة من خدمات المستشفى بالشكل المطلوب”.

وتساءل الناب البرلماني، عن الأسباب التي أدت إلى حرمان ساكنة سيدي يوسف بن علي، من خدمات المستعجلات بمستشفى شريفة، داعيا وزير القطاع إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة والمستعجلة لفتح هذ القسم بالمستشفى المذكور.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button