‏آخر المستجدات‏حوادث

أمن مراكش يهتدي لسارقي سيدة الآفاق ومعنفيها بالسلاح الأبيض بسبب تسجيل كاميرا مراقبة بالشارع العام

(كش بريس/خاص) ـ تفاعلت مصالح الأمن بمدينة مراكش، بجدية كبيرة، مع شكاية لسيدة ثلاثينية، تعرضت للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض بالشارع العام بحي الآفاق خلال الأيام القليلة الماضية.
وحسب مصدر مطلع، فإن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء شريط سجل عملية النشل بالتعنيف والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هويتي المشتبه فيهما وتوقيفهما.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 22 و25 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث. فيما يجري البحث عن شريكيهما الفارين منذ أسبوع.

جدير بالذكر أن السيدة الضحية قد أصيبت جراء حادث السرقة، بجروح خطيرة على مستوى اليد ، بعد مقاومتها الشديدة خلال مواجهتها للسارقين، اللذين كانا يسوقان دراجة نارية من نوع س90، فيما اختفت آثارهما بعد المصيبة. غير أن كاميرا أحد المحلات التجارية بمكان وقوع الجريمة، سجلت كل تفاصيل الحادث، ما سهل مأمورية الأمن .

‏مقالات ذات صلة

Back to top button