‏آخر المستجداتالرياضة

الطاوسي يتأسف لإضاعة فرصة تأهل الأخضر لنهائيات دوري أبطال إفريقيا

قال رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء الرياضي، إنه يعبر عن أسفه لإقصاء فريقه من دوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي المصري ،الذي انتزع مساء الجمعة تعادلا ثمينا بنتيجة (1-1) بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليعبر إلى المربع الذهبي مستفيدا من فوزه ذهابا (2-1) .

وأكد الطاوسي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء ان فريق الرجاء أضاع التأهل في مباراة الذهاب، حيث لم يحسن استغلال الفرص التي اتيحت له امام الأهلي في القاهرة . مضيفا أن “مباريات دوري الأبطال تحكمها جزئيات بسيطة، أبرزها التجارب المتعددة والخبرات المتراكمة”.

وأكد المدرب الطاوسي على أن “أكثر ما حزنت عليه هو الجمهور الذي كنت أتمنى أن نسعده، لذلك أتأسف كثيرا على هذا الإقصاء، كنت أتمنى أن ننهي الشوط الأول متقدمين، لكن الأهلي سجل هدف التعادل في وقت صعب”.

ولم يفوت الطاوسي الفرصة لإشاعة روح التفاول في المستقبل، قائلا “يجب طي هذه الصفحة والاستعداد للمستقبل، لأننا نملك لاعبين شباب ينتظرهم مستقبل كبير”.

بهذه النتيجة، حجز حامل لقب المنافسة في آخر نسختين بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، لينازل وفاق سطيف الجزائري ، الذي فجر مفاجئة من العيار الثقيل بإقصائه الترجي الرياضي التونسي في عقر داره برادس .

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button