‏آخر المستجداتبقية العالم

وكالة بيت مال القدس تحدث جائزة للتميز الصحفي باسم شهيدة الصحافة المقدسية شيرين أبو عاقلة

أطلقت مؤسسة وكالة بيت مال القدس، الدورة الأولى لجائزة “القدس الشريف” للتميز الصحفي في الاعلام التنموي، تحمل اسم الشهيدة الراحلة شيرين أبو عاقلة.

ووفق بيان توصلت “كش بريس” بنسخة منه، فإن الدورة الأولى لهذه الجائزة تحمل اسم “دورة الصحفية المقدسية الشهيدة شيرين أبو عاقلة”، على أن تعلن الوكالة لاحقا عن منحة خاصة لدعم الحريات في الصحافة والإعلام في القدس، يقدمها مرصد “الرباط” للملاحظة والرصد والتقويم، التابع لها في القدس، تكريما لروح الصحفية المقدسية الشهيدة شيرين ابو عاقلة وزملائها الذين قضوا دفاعا عن قيم الحرية والعدالة والسلام.

و حسب نفس المصدر، فإن لجنة تحكيم الجائزة، تتألف من خبراء في الصحافة والاعلام، مغاربة وفلسطينيين.

هذا ومن المنتظر، أن يتم تنصيب لجنة التحكيم، بمقر وكالة بيت مال القدس الشريف بالرباط، يوم الإثنين 23 ماي 2022، حيث سيتم الترحم على روح شهيدة الصحافة المقدسية شيرين أوعاقلة، بحضور سفير دولة فلسطين بالرباط السيد جمال الشوبكي، بمعية د محمد سالم الشرقاوي المدير المكلف بتسيير الوكالة.

بالإضافة إلى كلمات باسم المعهد العالي للاعلام والاتصال بالرباط، المكلف بتنسيق لجنة التحكيم، التي يترأسها المفكر الدكنور عبد الله ساعف، والسيد اسماعيل الرملي منسق برامج ومشاريع الوكالة بالقدس.

‏مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to top button