‏آخر المستجداتالرياضة

اعتقال مسؤول بالكوكب المراكشي متورط في دفع شيك بدون مؤونة لفندق بأكادير

فضيحة أخرى تنضاف لسلسلة فضائح تدبير إدارة نادي فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم. يتعلق الأمر بصدور قرار لاعتقال (م ط) طامع، اللاعب السابق والمكلف بالأمتعة بنادي الكوكب المراكشي، بعد شكاية إدارة إحدى فنادق مدينة أكادير، وتقديمها لشيك، كان قد منحه المسؤول المعني لإدارة الفندق، كضمان بعد إقامة فريق الكوكب المراكشي لتجمع إعدادي 2018-2019.

وحسب معطيات استقتها “كش بريس” من مصادرها الخاصة، فإن (م ط) وجد نفسه في ورطة، بعد منع إدارة الفندق المذكور للاعبين آنذاك، من مغادرة المؤسسة السياحية بأكادير، قبل أن تقوم إدارة الكوكب بتسديد مستحقات الإقامة، ما اضطر المعني بالأمر، إلأى تقديم شيكين، أحدهما (الشيك2) تصل قيمته إلى 33 مليون سنتيم.

ومن المنتظر أن تقوم المصالح الأمنية الولائية بمراكش، التي قامت بالتنسيق مع السلطات الأمنية بمدينة خنيفرة، حيث تم توقيف طامع، بتقديمه للنيابة العامة، التي ستقرر ما إن كان سيتابع بدفع شيك بدون مؤونة، أم أن الأمر سيتم حله تصالحيا، بتدخل إدارة فريق الكوكب المراكشي، من أجل تسديد قيمة الشيك، وإطلاق سراح (م ط)، الذي قيل عنه إنه ضحا من أجل إنقاد ماء وجه النادي، ومحاولة إيجاد حل آني لدفع مستحقات إقامة الفريق في الفندق المذكور؟.

‏مقالات ذات صلة

Back to top button